عرض سجل المادة البسيط

المؤلفكلثوم حبيب علي, وعد عطا صالح
تاريخ الانضمام2024-05-28T10:19:21Z
تاريخ الإتاحة2024-05-28T10:19:21Z
تاريخ النشر2018
معرّف المصادر الموحدhttp://www.iiir-mim.gov.iq/xmlui/handle/123456789/1518
الملخصتتركز أهمية البحث في القاء الضوء على بحوث التسويق وأثرها في اتخاذ القرارات وتحديات المنافسة من خلال التعريف بمشاكل الانتاج والتسويق التي تعاني منها الصناعة العراقية التي أدت الى اعاقة التطور الصناعي وعدم قدرتها على الصمود في وجه الصناعات المنافسة ، وتحديد اهم المؤشرات التي لها دور فاعل في زيادة وتنظيم التسويق وتوفير المعلومة الدقيقة لاتخاذ القرار التسويقي المطلوب لمعالجة المشكلة وتحديد السوق المتوقعة لسلعة معينة وتدوين ملاحظات تسويقها وحاجة المستهلك . يهدف البحث الى : تطوير نظام متكامل للمعلومات التسويقية و يستخدم اساسا لاتخاذ القرارات وتطوير حقول المعرفة العلمية التخصصية في مجال الانتاج والتسويق وتوظيف هذه المعرفة في خدمة النشاطين الانتاجي والتسويقي للخروج بمنتجات ذات مواصفات جيدة وبأسعار مناسبة.ar
اللغةarar
الناشرالشركة العامة لصناعات النسيج و الجلودar
موضوعبحوث التسويق ، القرارات ، تحديات المنافسة ، التسويق .ar
العنواندراسة بحوث التسويق وأثرها في اتخاذ القرارات وتحديات المنافسةar
النوعArticlear


الملفات في هذه المادة

الملفاتالحجمالتنسيقعرض

لا يوجد ملفات مرتبطة بهذه المادة.

هذه المادة تظهر في مجموعات التالية

عرض سجل المادة البسيط